يأتي تحقيق رضا العملاء في صدارة أولويات الشركة وتؤمن الإدارة العليا إيمانا عميقا بأن التزام الشركة الكويتية لخدمات الطيران بنظام صارم لضمان الجودة أمر ضروري للتأكد من أن كافة عمليات الشركة تلبي متطلبات المعايير والمواصفات الدولية.
تسهم مشاركة كافة المدراء والموظفين في التخطيط والتنفيذ الفعال لنظام إدارة الجودة وفقا" لمواصفات ISO 9001-2000 , الأمر الذي ينعكس على جودة الأداء والخدمات على نحو يحقق غايتنا القصوى المتمثلة في رضا عملائنا والاحتفاظ بثقتهم في الشركة الكويتية لخدمات الطيران.
نحرص في الشركة الكويتية لخدمات الطيران على اكتساب المزيد من المعرفة في مجال عملنا والعمليات الأساسية المرتبطة به, وأن نحلق في أجواء أرحب للبحث عن فرص التحسين في التزامنا بجمع وتحليل البيانات للكشف عن فرص تحسين الأداء في إطار المعايير الدولية المحددة.
1- دليل الإيزو
اجراءات سلامة الأطعمة :
1- المشتريات
2- المراقبة